Dr.Saeed

الشيخ آل طالب يزور المراكز الإسلامية بكوينزلاند ويرعى حفل الخريجين

الشيخ آل طالب يزور المراكز الإسلامية بكوينزلاند ويرعى حفل الخريجين

سعيد ال راقع
الشيخ آل طالب يزور المراكز الإسلامية بكوينزلاند ويرعى حفل الخريجين

وصل الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة صباح أمس إلى ولاية كوينزلاند شرق استراليا في زيارة تستمر لعدة أيام يلتقي خلالها الطلبة المبتعثين ويلقي عددا من المحاضرات ويزور عددا من المراكز الإسلامية في عدة ولايات استرالية.
وقد زار فضيلته المركز الاسلامي في مدينة برزبن والقى محاضرة اسلامية في مسجد كوربي كما التقى بالعديد من افراد الجاليات الإسلامية في المدينة.
وقد اجتمع فضيلته بالطلاب المبتعثين في جامعات كوينزلاند في برنامج نظمه النادي السعودي قدم من خلاله الشيخ محاضرة للمبتعثين تضمنت لقاءً وديا اجاب فيه الشيخ على العديد من استفسارات المبتعثين واسئلتهم التي يوجهونها كمبتعثين واوضح الشيخ ان المبتعثين خير سفراء لدينهم ووطنهم وانه يعتز بما سمعه عن الطلبة السعوديين في استراليا من اشادات مميزة من الجانب الاسترالي.
ورعى الشيخ آل طالب الحفل المقام بمناسبة تخرج العديد من الطلبة من جامعات كوينزلاند في جامعه كوينزلاند للتقنية وقام بتسليمهم شهادات التخرج.
وأوضح الدكتور مشبب الاسمري أن هذه الرعاية والتكريم من فضيلة الشيخ كان لها الاثر الطيب في نفوس الخريجين.
وأعرب رئيس النادي السعودي في برزبن احمد العتيبي عن الشكر والتقدير للشيخ صالح آل طالب على الزيارة وإتاحته الفرصة للقاء المبتعثين في مدينة برزبن المدرسة وطلابها.
رافق فضيلته في هذه الزيارة نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلندا فيصل بن غازي حفظي، ورئيس النادي السعودي ببرزبن أحمد العتيبي ومدير المنظمات والأقليات بوزارة الشؤون الإسلامية الشيخ عبدالكريم الريس.

FacebookTwitterGoogle+WhatsAppTumblrBlogger PostDeliciousGoogle BookmarksFlipboardنشر

أضف تعليقاً